الجمعة، 18 ديسمبر 2009

خذني اليك

خذني اليك
افتقد الهواء لاني افتقد رؤياك
الحنين يهفو شوقا الي عيناك
ايها الغريب القريب
افتقدك وافتقد ذكراك
ملامحك ترتسم بمخيلتي ليلا
كلماتك تتردد في اذني دوما
انت معي وان كنت بعيد
فهل لبعد المسافه حساب بين العشاق
اتحسسك في الطرقات
في الضحكات
في الانات
علمتني ان احيا ولم تعلمني ان انساك
افتقدك ايها الغريب
كيف لي ان احيا بدونك
ولكنك معي
نعم معي
احملك بين نظراتي
بين كلماتي
بين امالي وطموحاتي
وان يراك العالم مذنب
فعندي انا انت برئ
كيف يحكم من لم يعرفك
من لم يفهمك
من لم يسمعك
من لم يعشقك
اهذه الرقه معي فقط
يالك من قلب كبير
ومخادع كهل وصغير
افتقد ان تذيقني قهوتك
كم هي مره
مراره العسل من يديك
وحدك تملك ابتسامتي
وحدك تمحي دمعتي
وحدي لن انساك
يدك الكبيره لتصافحني
وجهك الضاحك برؤيتي
عينك الصغيره الثاقبه
قلبك الكبير كموج البحر
ليتك تبقي امامي الي الابد
ليتك تظل بجواري
تحميني من نفسي
لم يتحملني غيرك
لم يفهمني غيرك
ولم ارتاح مع غيرك
فلن انساك
لانك بداخلي
بكياني
وان لم القاك
فانت معي تلقاني
وما لبعد المسافه قدر
بين عاشق معك الي القبر
كنت شيطان مع الجميع
وملاكا معي
ملاكي الكبير
لماذا اراك صغير؟
قلبك مازال به نقاء
افتقدك واحتاجك قربي
احتاج حضنك الدافئ
خوفك عطفك حبك
احتاجك واشتاق لك
ولذلك لن انساك
لانك في دمي كالماء
ولقلبي وعقلي دواء
وان تتركني فما حاجتي للبقاء؟
ما حاجتي للبقاء؟

هناك 4 تعليقات:

  1. كلماتك تؤثر فى النفس لانها كلمات عاشق
    لا يعرف غير حب حبيبة

    لكن حب الله ابقى

    ردحذف
  2. ياريت اعرف عنه اكثر

    ردحذف