الأربعاء، 13 مايو 2009

صوت من بعيد

اخاف ان اخونك او ابيعك او تضيع فما احبك ولا اتحمل لك العيش في السقم
وما انا بلهيب النار لاحرق قلبك وما انت بحطب لتحترق وفي النار تضرم
صوتك من بعيد يناديني ببكاء ولا استطيع تلبيه نداءك ولا حتي ان ابتسم
تجهش بالبكاء اغفر لي علي الصغير ان يشب وعن امه ينفطم
لا تعيًني قاضيا علي حياتك لست انا للقانون دارسه ولا انت بمتهم
لا تذهب الي مكان زرناه معا لا تردد لحنا سمعناه معا لا تذكرنفسك بالالم
زهرتك انا اذبلتها سامحني اعطف عليا وزل احساسي بالندم
بحر غريق اخشي عليك الهلاك يلقيك هنا وهناك الي ان تصل الي العدم
يالها من ماساه ومعاناه فوقها معاناه لا تتمسك بطرق مسدوده نهايتها النار والدم
لا تكن احمق وتحارب نفسك تدلل علي حبي لك تذكرالحقيقه ودع الكلم
ان قلت افتقدك اصبح احبك ؟ الا تستطيع ان تعيش دور الصديق بغير ندم
صديقي لسنا في حرب اتنتظر ان امتطي الجواد واشهر سيفي لانهزم
لم يعد لقيس وليلي مكان هاهنا وان كان فليس انت قيسي ولا انا ليلاك فلا تصطدم
فلتراعي ما بيننا ودعني بسلام تخاف علي حزني فلا تجعلني اريك منه الاجم
اصارحك بما في قلبي بوضوح ولم تر مني خديعه ولا مكر ولا لؤم
ابعد عينيك عني فالدنيا مليئه بالنعم ودع كل منا يعيش حياه المحترم
كن كريما واتركني بغير ذنمب تعودت دوما انك اهل للكرم
حب بلا مقابل هو الضيع في جحيم بغير رحمه او مغنم
لا تنهي حياتك علي من لم تحبك ولا تجعل امالك بيديك تتحطم
علم نفسك من جرحك ولا تضع جهلك علي راسك كمن باخطاؤه يتعمم
اجعل حبك لغيري طريق ولتظل احلامك امامك تتجسم
دعني اسير وسر انت في طريقك ولا تعيش في خفاء كالملثم
لماذا تترد في الحديث بماذا تريد اخباري لماذا عندما تراني تتلعثم؟
انا البحر في احشائي والنار في انفاسي والفلك تجري في قلبي المتيم
عجيب ان تدرك ان حبي لك وانه ليس هنا وغريب الخطأ عليك ايها المتعلم
اتريد التمسك باي حب يجرحك انك تفني حياتك وتجعل نفسك هرم ينهدم
عذابك ليس دواؤه عندي فلم اطلب منك غرامي ولكن اجعل حياتك تنتظم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق